الإدارة العامة للمرور تلزم الركاب بربط حزام الأمان

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 5:30 مساءً
الإدارة العامة للمرور تلزم الركاب بربط حزام الأمان

أعلنت الإدارة العامة للمرور في دولة المملكة العربية السعودية علي انها سوف تبدأ بحملة لرصد مخالفلات القيادة بالجوال او عدم ربط حزام الامان ، هذا وقد تلقت الادارة العديد من التسأولات من قبل المواطنين في دولة المملكة بشان حزام الامان وذلك علي الحساب الرسمي في تويتر بخصوص تطبيق الرصد الالي لمخالفات حزام الامان.

المرور السعودي يجب علي عدم ربط الركاب لحزام الامان :-

حيت تسالت مواطنة سعودية علي تويتر وقد قالت : ” هل رصد مخالفة حزام الامان يكون حتي علي الركاب ” ، فرد عليها الحساب الرسمي لإدارة المرور العامة السعودي علي تويتر علي ان النظام ألزم قائدي المركبات وركابتها بإستخدام احزمة الامات أثناء السير علي الطريق ، وقد الزم قائدي المركبات التنبيه علي الركاب الذين يقلونهم داخل سياراتهم بضرورة أن يقومون بربط حزام الامان .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED