الإدارة العامة للمرور تعلن عن غرامة فورية للقيادة النسائية قمتها 900 ريال في حالة واحدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 7:18 مساءً
الإدارة العامة للمرور تعلن عن غرامة فورية للقيادة النسائية قمتها 900 ريال في حالة واحدة

أعلنت مصادر في الادارة العامة للمرور في دولة المملكة العربية السعودية المرأة السعودية حذرت من يحملن رخص قيادة سعودية من قيادة المركبات في الشوارع قبل بدء سريان قرار السماح لهن في القيادة يوم الأحد المقبل ، وقد شددت الإدارة علي أنه سيتم التعامل مع إي تجاوز بالعقوبات والمخالفات المرورية النظامية .

يذكر أن الإدارة العامة للمرور في كافة المناطق والمدن قد اتخذت عدداً من الإجراءات لمواجهة حالات قيادة النساء قبل الموعد المحدد ، من أبرزها عدم إيقاف المرأة في مراكز الشرطة وتحرير مخالفة بحق قائدة المركبة بشكل فوري من قبل رجال المرور بتقييد رقم السجل المدني أو من خلال لوحة المركبة التي تقودها في حال عدم توقفها، فيما تطبق المادة 77 في نظام المرور التي تنص على أنه في حال سمح قائد المركبة أو مالكها لشخص آخر، ليس لديه رخصة قيادة، بقيادة المركبة فسيعاقب بغرامة مالية لا تزيد على 900 ریال.

رابط مختصر
2018-06-20 2018-06-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED