الإتصالات السعودية تُغزم STC وموبايلي وزين 14 مليون ريال سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 7:19 مساءً
الإتصالات السعودية تُغزم STC وموبايلي وزين 14 مليون ريال سعودي

أعلنت هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 04-10-2018 عن توقيع غرامات مالية بقيمة 14 مليون ريال سعودي بحق كل من شركة إتحاد الإتصالات موبايلي وشركة الإتصالات السعودية وشركة الإتصالات المتنقلة السعودية زين بسبب العديد من المخلفات التي إرتكبتها الشركات .

هذا وقد ذكرت هيئة الإتصالات في السعودية من خلال موقعها الإلكتروني علي ان لجنة النظر في مخالفات نظام الإتصالات قد أصدر غرامة مالية بقيمة 12,483,750 ريال سعودي بحق شركة الإتصالات السعودية ، فيما أصدرت لجنة غرامات مالية قدرها 1653000 ريال سعودي بحق شركة إتصالات موبايلي ، فيما تم إصدار غرامة مالية بحق شركة الإتصالات المتنقلة السعودية زين بقيمة 296000 ريال سعودي ، وقد أكدت علي أن تلك الغرامات نهائية .

وقد أكدت الهيئة العامة للإتصالات علي ان تلك الخطوة هي إمتداد لجهود هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في العمل علي حماية حقوق المستخدمين وسوق الإتصالات من الممارسات المخالفة التي تتعارض مع ما تقتضيه نظام الاتصالات ولائحته التنفيذية.

رابط مختصر
2018-10-04 2018-10-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED