الإتصالات السعودية تكشف حقيقة إنقطاع الإنترنت لمدة يومان ” 48 ساعة “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 2:41 مساءً
الإتصالات السعودية تكشف حقيقة إنقطاع الإنترنت لمدة يومان ” 48  ساعة “

أعلنت هيئة الإتصالات السعودية وتقنية المعلومات في دولة المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي علي أنه لا صحة لتلك الإخبار التي يتم تداولها بزعم إنقطاع الإنترنت في البلاد لمدة يومي 11 و 12 أكتوبر المقبل ، وقد نشرت تعميماً لكافة الوزارات والجهات الحكومية بالمملكة منذ فترة كافية، بتحديث البرامج والأنظمة الخاصة بتحديث أسماء النطاقات على شبكة الإنترنت، مشيرة إلى أنه من لم يقم بالتحديث ربما يواجه صعوبة في الشبكة يومي الخميس والجمعة القادمين .

هذا وقد أكد عادل أبو حميد متحدث هيئة الإتصالات علي أنه لن تحدث كارثة بخصوص إنقطاع شبكة الإنترنت يومي 11 و 12 أكتوبر الجاري ، وأن الأمر مطمئن والاخبار المتداولة حول إنقطاعه غير دقيقة ، وقد أكد علي ان الإنترنت مقبل علي تغيير في مفاتيح تشفير خوادم الإنترنت الرئيسة وهذا التغيير سيكون تأثيره محدود ومحصور .

رابط مختصر
2018-10-10 2018-10-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

    • HUSSIEN MOHAMMED
      HUSSIEN MOHAMMED
HUSSIEN MOHAMMED