تسجيل الدخول

الأوكازيون يحتوي على خصومات وتخفيضات تصل إلى 50%

أخبار مصر
marwan koraz26 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الأوكازيون يحتوي على خصومات وتخفيضات تصل إلى 50%

أكد رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، يحيى زنانيري، أن هناك تخفيضات وخصومات على الملابس بالأوكازيون تصل ما بين 20% إلى 50% على كافة الملابس الرجالي والحريمي والأطفال.

وأوضح زنانيري، من خلال تصريحات له، أن الخصومات بنسبة 20% تكون على السلع الأكثر رواجًا ومبيعًا طول فترة الصيف، أما الخصومات التي تصل ل50% تكون على السلع التي ترغب المحلات التجارية في تصريفها بشكل أسرع.

وأضاف رئيس الشعبة، أن التجار يشتركون بالأوكازيون لتحريك وتنشيط حركة المبيعات داخل الأسواق، ورفع المبيعات بشكل أكبر خلال موسم الصيف، حتى يتم بيع ملابس الصيف، والاستعداد لموسم الشتاء.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت عن بدء العمل بالأوكازيون الصيفي بداية من يوم 26 يوليو الجاري ولمدة شهر، ويتم عرض المنتجات والسلع بأسعار مخفضة للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكدت الوزارة أن الأوكازيون يهدف إلى انعاش السوق بشكل كبير، ومساعدة التجار وأصحاب المحلات في الترويح لبضاعتهم، خاصة وأن ذوق المستهلك يتغير من فترة إلى أخرى، كما أن الأوكازيون يساعد المستهلك في حصوله على منتجات بأسعار مخفضة تصل الخصومات به إلى 50% لتخفيف العبء عليه.

 

The post الأوكازيون يحتوي على خصومات وتخفيضات تصل إلى 50% appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة