الأهلي السعودي يوضح كافة تفاصيل توزيع التذاكر المجانية لمباراة التعاون في الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 11:58 صباحًا
الأهلي السعودي يوضح كافة تفاصيل توزيع التذاكر المجانية لمباراة التعاون في الدوري السعودي

أعلن نادي الاهلي السعودي اليوم السبت الموافق 01-09-2018 علي ان توزيع التذاكر بشكل مجاني لمباراته أمام نادي التعاون وذلك ضمن الجولة الإفتتاحية في بطولة الدوري السعودي ” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المحترفين ” ، خلف المرمين .

وقد نشر الحساب الرسمي للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي توتير علي أنه التذاكر المجانية متاحة عبر شباك التذاكر رقم ” 4 ” وذلك في عصر اليوم في ملعب الجوهرة ، حيث نوه النادي علي أن المتجر الوحيد المعتمد للنادي هو المتجر الواقع في شارع التحلية شمال مقر النادي قائلاً : ”  تنويه..تود إدارة النادي الأهلي التأكيد على أن المتجر الوحيد المعتمد للنادي هو المتجر الواقع في شارع التحلية شمال مقر النادي  ” .

رابط مختصر
2018-09-01 2018-09-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED