التخطي إلى المحتوى
الأمير صباح الأحمد يتصدر تريند على تويتر الكويت

تناقلت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أمير الكويت صباح الأحمد، الأمر الذي جعل هاشتاج #الشيخ_صباح_الأحمد_الصباح يتصدر تريند على تويتر الكويت منذ صباح اليوم الثلاثاء.

فقد نعى الكاتب السعودي “تركي الحمد”  أمير الكويت على حسابه في تويتر :” لا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون..رحم الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وغفر له، وأسكنه فسيح جناته، وكل الأماني للكويت وشعبها بالأمن والأمان والازدهار في هذا الموقف العصيب..لله ما أعطى، ولله ما أخذ، والحمد لله في كل حال..البقاء لله”.

فقد أوضحت صحيفة القبس الكويتية، بأن الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتيتة “طارق المزرم” اليوم الثلاثاء، فقال رداً على ذلك :”أنه من الصحيح أخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات إلى ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، نافيًا شائعة وفاة الأمير صباح الأحمد.

حيث سافر أمير الكويت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 23 يوليو الماضي، من أجل استكمال علاجه بعد عملية جراحية أجراها في بلاده، وقبل سفره، فوَض الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بممارسة بعض صلاحياته الدستورية.

وقد أكد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، بأن الديوان الأميري على تواصل مستمر مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح “نائب رئيس الحرس الوطني”، والذي طمأن الجميع على صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مؤكدًا أن الحالة الصحية له مستقرة وأنه يتلقى العلاج المقرر له.

التعليقات