الأمن السعودي يعلن ألقاء القبض علي مقدم ستاند كوميدي بسبب سخريته من هيئة الامر بالمعروف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 10:42 صباحًا
الأمن السعودي يعلن ألقاء القبض علي مقدم ستاند كوميدي بسبب سخريته من هيئة الامر بالمعروف

أعلنت الأجهزة الأمنية في دولة المملكة العربية السعودية إلقاء القبض علي شخص يقدم ستاند كوميدي ، وذلك بعد أن ظهر الأخير في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وهو يسخر من رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وذلك خلال أحدى الفعاليات الترفيهية في مدينة جدة .

هذا وقد أحالت الأجهزة الامنية ذلك الشخص المقبوض عليه إلي النيابة العامة من إجل إتخاذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية في حقه ، من اجل محاسبته ، وذلك بعد توجيهات من قبل أمير منطقة مكة بالنيابة الامير بدر بن سلطان .

يذكر ان أحد المقدمين خلال تقديمه برنامج ” ستاند أب ” الكوميدي في احدى القاعات ، قد قام بالسخرية والإستهزاء من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، حيث أثار ذلك المقطع حالة من الإستياء بين متداوليه .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED