الأحوال المدنية في السعودية تزف بشرى لكافة موقوفي الخدمات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 7:40 مساءً
الأحوال المدنية في السعودية تزف بشرى لكافة موقوفي الخدمات

تحدث الناطق الرسمي بإسم الأحوال المدنية في دولة المملكة العربية السعودية محمد الجاسر علي أن كافة خدمات الأحوال المدنية سوف تكون متاحة قريباً لكافة الأشخاص الموقوفة خدماتهم بإستثناء بعض الحالات ، وقد أوضح من خلال إستضافته في برنامج تم على قناة السعودية على أن النظام في القدم لم يكن يسمج بتجديد بطاقة الهوية الوطنية لموقوفي الخدمات ، ولكن وافق وزير الداخلية على طلب مقدم من قبل الأحوال المدنية بإستثناء هذا الأمر .

وقد أشار على أن هناك فريق كبير من المختصين في الأحوال المدنية يعمل بشكل متواصل ومستمر إلي منتصب الليل من أجل العمل على أستكمال كافة الإجراءات التقنية والفنية الخاصة بإتاحة كافة الخدمات لموقوفي الخدمات ، وسيتم قريباً الإنتهاء من عملهم ، والبدء بتقديم كافة الخدمات .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED