اعرف دورك … إليكم رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 12:27 صباحًا
اعرف دورك … إليكم رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري

اطلق صندوق التنمية العقاري في المملكة العربية السعودية ، خدمة اعرف دورك الالكترونية والتي يمكن من خلالها لكافة المتقدمين علي قوائم الانتظار الاستعلام عن موعد إعلان إسمائهم بالتاريخ المفصل . ويمكن للمتقدمين من معرفة نسبة الدعم التقديرية من خلال حاسبة الدعم من هـــنـــا مع الاخذ بالاعتبار أن قمية التمويل النهائية تعتمد علي معايير إضافية ،  كالالتزامات المالية الأخرى على المستفيد، وسيتم تحديد قيمة التمويل عند تقديم الطلب إلى إحدى الجهات التمويلية حسب توضيح الصندوق.

إليكم رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري :-

وقد أكد المشرف العام علي برنامج التطوير العقاري الاستاذ سراقة الخطيب علي ان المنتجات السكنية التي تم الاعلان عنها تلبي رغبات شريحة كبيرة من الاسر من خلال إتاحة كافة الخيارات أمام المواطنين والمواطنان في دولة المملكة العربية السعودية .

وقد اكد  المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي علي ان الهدف من وراء الاعلان عن هذا الخدمات في هذا اليوم ، يكمن من أجل تسهيل وتسريع حصول المواطنين علي القروض العقارية ، وقد اكد علي أنه يأتي إمتداداً للخدمات التي يقدمها صندوق التنمية العقاري القائم إلي مدعوم وغيرها من الخدمات التي إطلاقها من قبل مجلس إدارة الصندوق .

حيث أتاح صندوق التنمية العقارية لمن هم علي قائمة الانتظار معرفة مواعيد الحصول علي قروضهم العقارية ، وقد دشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق علي الانترنت  ، حيث تعتبر خدمة عجلها هي التي ينتظر للعمل بها من اجل تعجيل جاهزية للقرض و انطباق الشروط عليه . ويمكن الدخول على الخدمة من خلال الرابط هـــــنـــــا

رابط مختصر
2018-09-12 2018-09-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED