التخطي إلى المحتوى
استعلام سكني sakani 2018 برقم الهوية | رابط الاستعلام الدفعة 11 لمستفيدي برنامج سكني
وزارة الاسكان في المملكة تعزز نسبة المتملكين للمساكن

 

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الاعلان عن أسماء الدفعة الحادية عشر من برنامج سكني والتي من المقرر ان تعلن في يوم الخامس عشر من نوفمبر ، ومن المتوقع أن تشمل الدفعة الحادية عشر من برنامج سكني ما يقارب 35,300 الف منتج تمويلي وسكني ، ويمكن الاستعلام من خلال البوابة الالكترونية .

وقد اتاتحت وزارة الاسكان الاستعلام عن طريق رقم الهوية في بوابة سكني من اجل الحصول علي المنتجات السكنية ،هذا ويعتبر  برنامج سكني برنامج مقدم من وزارة الاسكان ، وتدعمه الحكومة في السعودية التي تسعي دائما إلي تقديم الكثير من الخدمات  إلي المواطن السعودي عن طريق تقديم العديد من الدفعات السكنية والتمويلات وإلي أخره من المنتجات السكنية  .

استعلام برنامج سكني للدفعة الحادية عشر :-

دعت وزارة الاسكان في المملكة بالتعاون مع خدمة صندوق التنمية العقاري جميع المواطين من أجل الاستعلام عن أسمائهم من خلال البوابة الالكترونية بواسطة رقم الهوية لهذا الشهر  ، هذا وسيتم الغد إعلان اسماء  الدفعة الحادية عشر من برنامج سكني sakani.

نرصد لكم متابعينا الكرام عن كيفية الاستعلام عن اسماء الدفعة الحادية عشر  من البرنامج ، حيث يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة الاسكان التابع لوزارة المملكة العربية السعودية ، ويمكنك عزيز المواطن زيارة البوابة الالكترونية من هـــنـــا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.