استعلام المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي شهر يناير

2020-01-16T02:17:12+03:00
2020-01-16T02:17:14+03:00
اقتصاد
محمود أحمد16 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
استعلام المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي شهر يناير

يسعى الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إلى معرفة موعد صرف وإيداع المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي، حيث يتوقع الكثير من المواطنين بأن يكون قد إقترب موعد إيداع الدفعة الجديدة من المساعدة المالية التي تصرفها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لكافة المواطنين في دولة المملكة الذين قد استوفوا كافة الشروط التي حددتها وزارة العمل، حيث تهدف وزارة العمل إلى العمل على تحسين الظروف الإقتصادية والإجتماعية لكافة المواطنين الذين قد استوفوا كافة الشروط التي أعلنت عنها الوزارة للإستفادة من المقطوعة.

شروط الاستفادة من المساعدة المقطوعة

حددت وزارة العمل والتنمة الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية العديد من الشروط التي يجب على المواطنين الإستفادة منها وهي كالتالي:-

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية
  • أن يكون عمر المواطن أكثر من 35 عاماً
  • أن يكون متزوج من سعودية
  • يجب أن لا يكون لديه سجل تجاري
  • أن يكون ضمن الأسر التى لا تمتلك مصدر دخل ولا تقدر على تلبية إحتياجاتها الأساسية

تفاصيل حول صرف المساعدة المقطوعة

نوهت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية على أنه لا يوجد صحة لكافة الأخبار التي تتناقلها العديد من وسائل الإعلام غير الرسمية حول أنه سوف يتم صرف المساعدة المقطوعة خلال الإيام القادمة، وقد أكدت الوزارة على أنه يجب التعاطي مع تفاصيل وأخبار الموقع التابع لها أو المواقع التواصل الإجتماعي التابعة لوزارة العمل فقط.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.