بدأت منطقة جدة آرت بروميناد التي تعتبر أحد التسع مناطق الرئيسية لموسم جدة 2022، لإستقبال الزائرين في الثاني من شهر مايو مزامنةً مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وستعقد تلك على  ثلاث أيام متتالية، وذلك في حفل افتتاح موسم جدة الذي يعتبر الأضخم على مستوى المملكة العربية السعودية.

الفعاليات التي ستقوم بها جدة آرت

من المعروف بأن مثل هذه المواسم تتضمن العديد من العروض والفعاليات الضخمة والمنوعة طيلة أيام الموسم، وهذا سيكون على طول  1.2كيلومتراً على طول البحر الأحمر ومن هذه الفعاليات الألعاب النارية التي ستزين سماء المملكة وخصيصا جدة  طيلة أيام الموسم، وكذلك والدرونز وعروض المسرح وغيرها من العروض المتنوعة والحية.

آرت بروميناد وجهة السياحة الجديدة

تعتبر منطقة ارت بروميناد أحد المناطق السياحية الجديدة الجميلة والهادئة المطلة على البحر الأحمر  التي تنتهي عند المارينا وهي منطقة سكنية هادئة تقع أمام البحر الأحمر، وأعلم عزيزي القارئ بأنه حين تجولك بين تفاصيل بروميناد المبهرة وإن كنت وحدك لن تشعر بالملل، لأنها منطقة حيوية جداً وتنبض بالأمل والتفاؤل وذلك مع وجودها على الساحل الهادئ وصوت الأمواج الرائعة.

استعداد جدة آرت بروميناد لحفل افتتاح موسم جدة 2022

استعداد (جدة آرت بروميناد) لحفل افتتاح موسم جدة 2022

قد يهمك: حجز تذاكر حفل الفنانة أنغام في جدة ضمن حفلات عيد الفطر

قديهمك .. حجز تذكرة حفل الفنان كاظم الساهر في فعاليات جدة خلال عيد الفطر

قد يهمك: حجز تذاكر حفل الفنان عمرو دياب في جدة ضمن عيد الفطر في السعودية

بعض مطاعم آرت بروميناد

  • مطعم مايارد للأكل السعودي
  • مطعم بافارات للوجبات الخفيفة والسريعة
  •  ومطعم اوكتو لتستمتع بالأطباق اليونانية

ما الذي ميّز ارن بروميناد عن غيرها

أولا يعتبر بناء المنطقة بين المرتفعات  والمنخفضات الموازية لخط الساحل شيء جميل ومبهر وفريد من نوعه حيث أعطى قيمة وتجربة  ثقافية لكل شخص يزور تلك المنطقة.

 المجسمات الفنية في آرت بروميناد

تحتوي المنطقة على العديد من المجسمات الفنية الجميلة والشاهقة ومن أشهرها تمثال الصقر الذهبي الضخم الذي ترتفع أجنحته فوق ساحل البحر الأحمر وهو عمل مشترك مع الموسيقار “سويز بيتس” وأيضاً تنثال أخر للفنان كي ويست الذي بُني قريباً من الكورنيش.