اخبار جازان اليوم | حريق في مدرسة واصابة عدد من الطلاب بالاختناق

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 1:02 مساءً
اخبار جازان اليوم | حريق في مدرسة واصابة عدد من الطلاب بالاختناق

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار جازان فقد اعلن الدفاع المدني في المنطقة عن حدوث حريق في داخل مدرسة متوسطة للبنات في محافظة ابو عريش يوم أمس ، بسبب تماس كهربائي في احد المكيفات المركزية داخل احد الفصل .وقد أدي ذلك إلي إحداث هلع بين صفوف الطالبات والتدافع للخروج من أجل الهروب ، الامر الذي تسبب في إصابة خمسة منهم في حالات الاغماء وتم إسعافهم ونقلهم لمستشفي أبو عريش من أجل تلقي العلاج اللازم .

حريق في مدرسة في جازان :-

هذا وقد هرعت سيارات الدفاع المدني في المنطقة من أجل السيطرة علي الحريق والحد من إنتشاره وإخلاء جميع الطالبات من المكان . هذا وقد اكدت إدارة المدرسة علي ان كوادرها والافراد العاملين فيها لعبو دوراً كبير في الحد من إنتشار الحريق بإستخدام طفايات الحريق وتنفيذ خطة الاخلاء للطالبات . هذا وقد طالب أولياء الامور بضرورة العمل علي تعزيز إجراءات السلامة وعلاج الخلل وتمنو عدم تكرار مثل هذا الحدث .

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED