اخبار السعودية اليوم | وفاة مواطن بسبب السرعة الزائدة في الطائف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 11:46 مساءً
اخبار السعودية اليوم | وفاة مواطن بسبب السرعة الزائدة في الطائف

اعلنت مصادر في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الموافق 05-03-2018 عن وفاة شخص بسبب السرعة الزائدة وذلك ببسب إنقلاب مركبته في محافظة الموية في الطائف .يذكر أن الادارة العامة للمرور قد حذرت المواطنين في دولة المملكة من السرعة الزائدة لانها تعتبر من اهم المسببات في الحوادث في دولة المملكة .

وفاة مواطن سعودي في الطائف :-

هذ وقد اعلن المركز الوطني للعمليات الامنية 911 من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان الجهات المختصة قد باشرت في التحقق والعمل مع الحادث المؤسف ، والذي اودي بحياة مواطن بسبب السرعة الزائدة ، وقد حذر المركز المواطنين من السرعة الزائدة .

يذكر أن الادراة العامة للمرور في دولة المملكة قد بدأت في تنفيذ إجراءت الضبط الآلي للحد من المخالفات ربط حزان الامان واستخدام الهاتف المتنقل ، لانها تعتبر من المسببات في الحوادث .

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «موجز الاخبار» في تويتر .. من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED