اخبار السعودية اليوم | تساقط الثلج يحدث إصابات ويحطم زجاج بعض المركبات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 7:47 صباحًا
اخبار السعودية اليوم | تساقط الثلج يحدث إصابات ويحطم زجاج بعض المركبات

تحدثت مصادر إعلامية في دولة المملكة العربية السعودية علي ان بعض المناطق المتفرقة في دولة المملكة شهدت هطول امطار بشكل غزير ، وقد صُحب معها تساقط البرد والذي تسبب في تحطيم زجاج بعض المركبات . يذكر أن الجهات المختصة في دولة المملكة كانت قد أطلقت التحذيرات بخصوص إستمرار تساقط الامطار ، بإنه سوف تصحب معها زحات من البرد علي المدينة المنورة وانعدام مستوي الرؤية الافقية .

اخبار السعودية المحلية | إصابات بسبب  إستمرار تساقط الثلج

أعلن الهلال الاحمر في منطقة المدينة المنورة يوم امس عن نقل ما يقارب 15 حالة للمشافي وإسعاف 3 في مواثع الاصابات بسبب هطول البرد بشكل كثيف وبحجم كبير في بعض المناطق في المدينة  .  بالاضافة إلي انه تم التعامل مع 7 حوادث مرورية وتم نقل 6 حالات إلي المستشفي ، هذا وقد قامت طواقم الهلال الأحمر بنقل 54 حالة من حرم المسجد النبوي إلي المركز الصحية القريبة من أجل تلقي الاسعافات اللازمة .

يذكر ان الدفاع المدني في دولة المملكة العربية السعودية كان قد اطلق التحذيرات علي المقيمين في بعض المناطق التي تتعرض للامطار وحذر من التقلبات المناخية والابتعاد عن مجاري الاودية والشعاب ، هذا وقد شهدت العديد من مناطق المملكة يوم الامس أمطاراً عزيرة  ، تسبب في رسم السعادة والبهجة علي قلوب المواطنين في المملكة .

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED