اخبار السعودية اليوم | إحتراق طائرة في مطار جدة و تم إخلاء ركابها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 10:43 مساءً
اخبار السعودية اليوم | إحتراق طائرة في مطار جدة  و تم إخلاء ركابها

حيث اعلن مطار الملك عبد العزيز في منطقة جدة في دولة المملكة العربية السعودية عن إشتعال مكابح طائرة قادمة من الكويت فجر اليوم دون إصابات ، وقد أصدر المطار في بيان له علي أنه تلقي مركز المراقبة الجوية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في تمام الساعة 12:09  في صباح اليوم 23-12-2017 ، بلاغاً يفيد بوجود حريق في عجلات طائرة الخطوط السعودية القادمة من دولة الكويت بعد هبوطها علي ارض المطار ، وعلي الفور باشرت فرق الاطفاء والانقاذ بالمطار في موقع الحريق .

اخبار السعودية اليوم | إحتراق طائرة في مطار جدة و تم إخلاء ركابها
اخبار السعودية اليوم | إحتراق طائرة في مطار جدة و تم إخلاء ركابها

وأضاف بيان المطار علي نجاح  فرق الاطفاء والانقاذ العاملة في المطار خلال وقت قياسي في اخماد الحريق المحدود في أحدي العجلات ، وإخلاء الركاب بشكل طبيعي عبر سلالم الطائرة دون إصابات ، او تأثير علي حركة الطيران في المطار ولله الحمد . وقد غرد عدد من المواطنين صور ومقاطع الفيديو يظهر فيها إشتعال النيران في مكابح الطائرة ، ويظهر فيها الصور والمقطع إخلاء الركاب من الطائرت التي أشتعلت النيران في مكابحها .

رابط مختصر
2017-12-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED