اخبار السعودية | أربعة وفيات وإصابة أخرين بسبب الامطار في منطقة عسير

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 12:31 صباحًا
اخبار السعودية | أربعة وفيات وإصابة أخرين بسبب الامطار في منطقة عسير

أعلن الهلال الاحمر في دولة المملكة العربية السعودية ببمنطقة عسر اليوم الخميس 01-03-2018 علي أنه تلقي عدد كبير من بلاغات بخصوص حوداث السير التي حصلت خلال 12 ساعة الماضية بسبب الامطار التي شهدتها المنطقة ، والتي خلفت ما يقارب 4 وفيات و إصابة 43 مواطن .

عسير تشهد 4 وفيات بسبب الامطار :-

هذا وقد أكد المتحدث بإسم الهلال الاحمر في المنطقة محمد الشهري علي ان غرفة عمليات المنطقة قد تلقت 31 بلاغاً عن حوادث مرورية ، وقد دعا الشهري المواطنين المقيمين إلي إبلاغ غرفة العمليات علي الرقم 997 في حال حدوث إي طارئ لا قدر الله . هذا وقد حث الشهري علي ضرورة أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية والالتزام بقواعد السلامة المرورية من اجل الحفاظ علي سلامتكم من الحوادث لا قدر الله .

رابط مختصر
2018-03-02 2018-03-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED