التخطي إلى المحتوى
احداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث وتوقيت عرضه على قناة ام بي سي MBC رمضان يجمعنا 2022
أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث وتوقيت عرضه على قناة ام بي سي MBC رمضان يجمعنا 2022

بعد عرض أولي حلقات الجزء الثالث من مسلسل الاختيار والتي جاء عنوان المسلسل تحت مسمي “القرار”، كثرت محركات البحث عبر منصات التواصل الإجتماعي عن أحداث مسلسل الاختيار بجزئه الثالث وذلك تم بعدما تم تقديم جرعة تشويق عالية تم تضمنها البرمو الدعائي للمسلسل، والذي قام بتحقيق نسبة عالية من المشاهدات قاربت على المليون مشاهد منذ طرح للمرة الأولي على القناة الرسمية للشركة النتجة على اليوتيوب.

حيث أن احداث مسلسل الاختيار 3 مأخوذه عن احداث حقيقية حيث قام صناع المسلسل من تقديم الحقائق للمرة الألي في عمل درامي حول فترة مهمة في تاريخ المصري الحديث، بداية من ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب رفض حكم الاخوان، وكواليس تلك القترة تحت عنوان ” أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر” التي جاء في البرمو الدعائي للمسلسل.

احداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث

ان أحداث مسلسل الاختيار  تطرق من خلال مجموعة من الاحداث إلى عدد من الشخصيات الدينية والسياسية التي قامت بلعب دوراً مهماً خلال تلك القترة فترة 30 من يونيو سواء كانت من املواطنيني أصحاب المواقف المشرفة او قيادات ورجال الجماعات الإرهابية، وذلك ضمن سناريو الذي قام بتولي كتابته عاني سرحان وحيث تعتبر أحداث مسلسل الأختيار بجزئه الثالث مأخوذه من وقائع ووثائق حقيقية ويتولي بيتر ميمي إخراج الجزء الثالث من مسلسل الاختيار ” الملحمة الوطنية “.

رأي جمهور مسلسل الاختيار الجزء الثالث

ينتظر الجمهور من عشاق مسلسل الاختيار عرض العمل الاحترافي الذي يمتلك مقومات النجاح العالية حيث من المتواقع أن يحقق مسلسل الاختيار بجزئة الثالث نسبة مشاهدات عالية، وذلك التوقع جاء من حصد البرمو العائي إشادات عديدة من المشاهدين الذين عبروا عن تشوقهم لمشاهدة أحداث المسلسل الذي من المتوقع أن يكون الحصان الرابح في السباق الرمضاني لهذا العام 2022.

 توقيت عرض مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة

يتم عرض المسلسل الاختيار بجزئه الثالث على قناة ام بي سي دراما، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.