احجز تذكرة لحفل ضخم نختم به رالي داكار 2020 بمنطقة القدية في موسم الدرعية

2020-01-15T15:40:56+03:00
2020-01-15T15:41:02+03:00
أخبارعربي
محمود أحمد15 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
احجز تذكرة لحفل ضخم نختم به رالي داكار 2020 بمنطقة القدية في موسم الدرعية

يستمر موسم الدرعية في دولة المملكة العربية السعودية في تقديم العديد من الفعاليات والحفلات والعروض المستمرة على مستوى المملكة، وقد أعلن الموسم عن حفل كبير وضخم من أجل ختم رالي داكار 2020 ضمن فعاليات موسم الدرعية، هذا وتستمر الدرعية في تقديم أضخم وأبرز الفعاليات المميزة للمواطنين في دولة المملكة من أجل العمل على تحسين نسبة الزيارات والعمل على تحسين السياحة في السعودية، والعمل على تشجيع المواطن على السياحة، وجعل المملكة واجهة سياحية على مستوى دول الشرق الأوسط.

حفل ختام رالي داكار 2020

يعتبر حفل رالي داكار 2020 من أبرز وأهم الفعاليات التي سوف يختم فيها المسابقة، وسوف يتواجد فيها 3 مغنيين، الفنانين العالميين wizkhalifa و djsnake وyoungthug، وسوف يمتعون الجمهور المتوافد إلى المكان، وسوف يكون في منطقة القدية مساء يوم الجمعة القادم الموافق 17 يناير، وسوف يتوافد الكثير من الجماهير من أجل الإستمتاع بأحد ابرز الفعاليات ضمن موسم الدرعية

حجز تذكرة حفل رالي داكار السعودية 2020

يرغب الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية في الإستمتاع بحفل ختام رالي دراكار السعودية، حيث يمكنك عزيزي المواطن أن تقوم بحجز التذكرة من خلال زيارة الموقع التالي تذكرة حفل رالي داكار السعودية 2020، حيث تعتبر تلك الفعالية مميزة وتهدف إلى العمل على تحسين من مستوى السياحة في دولة المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك عزيزي المواطن أن تقوم بالحجز عبر شارك.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.