التخطي إلى المحتوى
احتفالات السعودية باليوم الوطني 91
احتفالات السعودية باليوم الوطني 91

تحت شعار “هي لنا دار” أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن عدة احتفالات وفعاليات لاحياء الذكرى ال 91 لليوم الوطني السعودي الذي يصادف في الثالث والعشرون من سبتمبر، وتستعد المملكة بكافة أرجائها لاستقبال هذا اليوم واحياء هذه الذكرى بفعاليات واستعراضات سنضعك عزيزي القاريء في صورتها.

فعاليات اليوم السعودي ال 91

تتنوع الفعاليات وأشكال الاحتفال ابتهاجا بقدوم الذكرى الواحد وتسعون لليوم الوطني، وفي ذلك اليوم تقام العديد من الاحتفالات والفعاليات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وكذلك يقدم المعارض والملات العديد من التخفيضات وعروض اليوم الوطني السعودي ومن ضمن هذه الفعاليات.

عروض جوية متميزة

تشارك الطائرات العسكرية و بعض أنواع المدنية في عرض جوي ضخم يوم الخميس 23 سبتمبر وسيعرض مباشراً على القناة السعودية.

ألعاب نارية في أنحاء مختلفة من سماء المملكة

من اجمل الفعاليات والتى ينتظرها المواطنيين هي عروض الألعاب النارية التى تتزين بها سماء السعودية، اذا تكون سماء السعودية على موعد مع هذه العروض مع حلول صباح اليوم الوطني ال 91.

عروض أزياء امرأة استثنائية لليوم الوطني السعودي

عرض ازياء نسائي تراثي تقليدي وعصري بنفس الوقت، وهو مستلهم من قوة وشجاعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن التى ألهمت النساء وجعلتهن يسيرن على نهجها من الشجاعة والابداع.

حفلات غنائية متميزة

من أهم مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي اقامة الحفلات الغنائية، حيث ستقام حفلة للفنان حسين الجسمي في 22 سبتمبر في مدينة جدة، وستقام حفلة لعازف العود عباد الجوهر والفنانة اصيل همام يوم الجمعة 24 سبتمبر في مدينة جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.