اتحاد كرة القدم السعودية يعلن عن نتائج التحقيق في لقطة حكم مباراة النصر والتعاون

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 7:14 صباحًا
اتحاد كرة القدم السعودية يعلن عن نتائج التحقيق في لقطة حكم مباراة النصر والتعاون

أعلن إتحاد كرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية عن نتائج التحقيق في اللقطة التليفزيونية لحكمي الفيديو في مباراة النصر والتعاون ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودية ، وقد أوضح الإتحاد علي انه تم تشكيل لجنة للتحقيق توصلت إلي ما يلي :

  1.  ثبت أن الحكمين الإماراتيين يعقوب الحمادي، وعبدالله ناجي قد صافحا بعضهما لتوقفهما في تنبيه الحكم إلى حالة التسلل ضد نادي النصر، بعد أن أيّد الحكم رأيهما وقرر الإعلان عن مخالفة التسلل.
  2. لم يثبت أن مصافحة الحكمي الفيديو المذكورين لبعضهما كان راجعًا بأي من الأشكال إلى انحيازهما إلى فريق على حساب الآخر.
  3. ترى اللجنة أن الحكمين لم يوفقا في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي لغط من شانه أن يحمل على الاعتقاد بخروجهما عن واجب الحياد بين الفرق المتنافسة.

وفي الختام فقد أكد اتحاد كرة القدم من خلال بيان له علي أنه بناءاً علي توصيات اللجنة فأنه تم إقرار الرفع للجنه الحكام بعدم قبول تكليف الحكمين بالمشاركة في إدارة إلي مباراة في مسابقات الإتحاد والرابطة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-26 2018-09-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED