التخطي إلى المحتوى
ابنة عبدالله الرويشد تبهر جمهور والدها بجمالها
ابنة عبدالله الرويشد تبهر الجمهور بجمالها

إنتشرت في الساعات الأخير صورة الشابة أسيل عبد الله الرويشد إبنة الفنان الكويتي ​عبد الله الرويشد​ عبر منصات التواصل الإجتماعي، وأثارت هذه الصورة إهتمام الكثيرين من محبين الفنان عبدالله الرويشد،  لتتصدر بعد ذلك الصورة عمليات البحث على جوجل، جدير بالذكر أن أسيل الريشد إبنة الفنان عبد الله الرويشد تعمل جال تصميم الأزياء خاصة الدراعات والقفاطين، وشاركت في عدد من عروض الأزياء في هذا المجال، إلا أنها لا تخرج للإعلام بشكل كبير.

قد يهمك:- أجمل صور ورسائل تهنئة عيد الأضحى 2020-1441 للأهل والأصدقاء

أبرز ما قاله المتابعين على هذه الصورة

و قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر هذه الصورة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل “انستغرام”، و قالت تحت الصورة معنونه :” صورة اسيل ابنة الفنان عبدالله الرويشد. تشبه و لا ما تشبهه؟”، ليتغزل بجمل إبنة عبد الله الرويشد الكثير من المتابعين، مؤكدين أنها بدت طبيعية جداً ولم تقم عمليات التجميل، ومعتبرين أن جمالها عربي أصيل، وإجتمعت أغلب تعليقات المتابعين أن أسيل تشبه أبها بشكل كبير.

ابنة عبدالله الرويشد تبهر الجمهور والدها بجمالها
ابنة عبدالله الرويشد تبهر الجمهور والدها بجمالها

وعلق أحد المتابعين قائلاً:” تشبهه حيل وتهبل هو أصلاً مزيون” ليعلق أخر :” جميلة يكفي إنه جمالها طبيعي”، ليضيف متابع أخر:” تشبهه كثير جميلة ماشاء الله مثل أبوها” وقال أخر:” ماشاء الله عليها مملوحة ويكفي جمالها أحس طبيعي” ،وحققت هذا المنشور أكثر من خمسة وثمانين ألف إعجاب بعد أن تم نشره.

التعليقات