التخطي إلى المحتوى
إيقاف الفنان محمد رمضان عن التمثيل داخل مصر بسبب صورة له مع مطرب اسرائيلي

تصدر الفنان المصري محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، فهذه الصورة أحدثت ضجة شعبية كبيرة لدى الجمهور، أدت لضجة إعلامية، حيث قام طارق محمود المحامي الدعوى أمام “الأمور المستعجلة”، بالنظر إلى قضية تداول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري محمد رمضان مع فنان إسرائيلي يدعى عومير آرم، حيث قامت نقابة المهن التمثيلية في مصر بالرد فوراً، وإصدراها قرار بإيقاف الفنان محمد رمضان عن التمثيل داخل مصر لحين انتهاء التحقيق في الأمر.

محمد رمضان

فقد قام الفنان محمد رمضان بالرد على قرار النقابة، معلقاً:”احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان مطعم مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي، ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا اعمل ايه؟!، وأنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

وهذه الضجة أصبحت شعبية بين الناس من جميع الدول العربية، فمنهم من تعاطف مع محمد رمضان وأعطوه العذر فيما صدر منه بعد تعليقه وتبرريه لما حدث معه، وأصدروا هاشتاج #كلنا_معاك_يا_محمد_رمضان، والبعض منهم لم يعجبهم تصرف محمد رمضان ووقفو ضده وأساؤوا له، وقامو بنشر هاشتاج # قاطعو_محمد_رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.