إليك الأسباب التي تمنعك من خسارة الوزن

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 12:24 مساءً
إليك الأسباب التي تمنعك من خسارة الوزن

يأتي تسأولات كثيره حول فشل الرجيم دون العلم في أخطائهم الذي يرتكبوها أثناء تطبيق الرجيم ، في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم الأسباب التي تمنع من خسارة الوزن أثناء فترة الرجيم .

العادات التي تمنعك عن خسارة الوزن

  • تناول الوجبات من المطاعم ” الوجبات السريعة “، حاول أن تختار وجبات صحية كـ صحن سلطة أو لحم مشوي أو قطعة من الدجاج .
  • أهم عادة هي قلة شرب الماء ، و أثبتت الدراسات أن شرب الماء يساعد في خسارة الوزن
  • عدم تناول وجبة الفطور ، وذلك الإعتقاد أن عندما يشعر بالجوع سوف يحرق الدهون الموجوده بالجسم ” وهذا الإعتقاد خاطئ ” ، عدم تناول وجبة الفطور يعمل على تحفيز الجسم على حفظ الدهون أكثر من تحفيز الجسم على حرق الدهون .
  • عدم المشي كثيراً ، أو المشي لمسافات قصيرة في البيت أو في العمل لا يساعد على خسارة الوزن بشكل كبير ، وإنما المشي مدة نصف ساعة ل ساعة يساعد على حرق دهون أكبر و هذه المدة مناسبة كثيراً لخسارة الوزن بشكل أكبر .
  • عدم تناول الخضروات بـ كثرة ، ولكن من المهم تناول أنواع من الخضروات و الفواكه يومياً ، وذلك لأن الخضروات سوف تجعلك تشعر بالشبع لمدة أطول و ذلك لأحتوائها على ألياف .
  • تناول الطعام أثناء الوقوف أو في العمل ليختصر الوقت ، وهذا سوف يؤدي الي تناول كمية كبيرة من الطعام دون الشعور و مما يؤدي إلى توسيع المعدة .
  • قلة ساعات النوم ، و السهر ، وهذا سوف يؤدي الي عدم ممارسة التمارين بشكل صحيح و سوف تشعر بالكسل .
رابط مختصر
2018-04-19 2018-04-19
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed