إليكم موقع شركة الكهرباء السعودية .. للاستعلام عن فواتير الكهرباء لشهر فبراير الحالي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 7:36 صباحًا
إليكم موقع شركة الكهرباء السعودية .. للاستعلام عن فواتير الكهرباء لشهر فبراير الحالي
 حيث ينتظر الجميع في دولة السعودية والوافدين إصدار الفاتورة الاولي لـ شركة الكهرباء السعودية بالتعريفة الجديدة ، وسوف نشرح لكم بالتفصيل في هذا المقال خطوات من اجل مساعدتك عزيزي المواطن في الدخول إلي الموقع الالكتروني للشركة وإستعراض القاتورة الخاصة بك بكل يسر وسهولة ، بالاضافة إلي توضيع طريقة التسجيل في الموقع الالكتروني التابع للشركة لكي تستطيع معرفة الفاتورة فور إصدارها .

شركة الكهرباء السعودية :-

شركة الكهرباء السعودية هي عبارة عن شركة متخصصة في إنتاج الطاقة الكهربائية وتزويعها في كافة مناطق دولة المملكة ، حيث تأسست في عام 2000 بعد ان تم دمج اربعا شركات للكهرباء تحت مسمي شركة الكهرباء السعودية ، وتقدم الشركة العديد من الخدمات للمواطنين بخصوص عملية سداد الفواتير بالاضافة إلي طريقة الاستعلام .

تعرف كيفية احتساب قيمة فاتورة الكهرباء  :-

حيث أعلنت شركة الكهرباء السعودية بعد زيادة سعر الكهرباء والعمل بالتعريفة الجديدة ، من خلال الخطوات التالية لمعرفة حساب فاتورة الكهرباء  والموضحة من خلال الصور  وهي كالتالي :-
  1. الدخول إلي الموقع الالكتروني .
  2.  ثم نقوم بتسجيل الدخول في حال كان لديك حساب علي الموقع أما ان لم يكن لديك عليك تسجيل مستخدم جديد بالنقر علي كلمة تسجيل .
  3. إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر ثم النقر علي زر تسجيل الدخول
  4. سوف تظهر لك شاشة تظهر بها العديد من الخدمات ، من اجل عرض الفاتورة ما عليك سوى الضعط الا علي إستعراض الفاتورة
  5. سوف تظهر لك الفاتورة يظهر رقم الحساب بك وقيمة الاستهلاك وقمية الفاتوة واخر موعد للسداد.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

هذا وقد اعتمدت شركة الكهرباء علي العديد من الخدمات من ضمنها خدمة صديق الكهرباء ومركز خدمة المشترك من خلال الاتصال علي الرقم الموحد 92001100 بالاضافة إلي الرسائل القصيرة علي الرقم الموحد 500120 علي جميع شبكات الجوال داخل المملكة ، بالاضافة إلي تطبيق الكهرباء  (ALKAHRABA) الهواتف الذكية ،  وإيضاً البوابة الالكترونية للشركة من هـــنــا

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED