إليكم مواعيد صلاة العيد في كل من السعودية ومصر وباقي الدول العربية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 12:42 صباحًا
إليكم مواعيد صلاة العيد في كل من السعودية ومصر وباقي الدول العربية

نرصد لكم مواعيد صلاة العيد في كل من الدول العربية ، حيث يحتفل المسلمون اليوم بـ ” عيد الأضحي المبارك ”  في جميع أنحاء المعمورة ، ويصادف يوم العاشر من ذي الحجة من كل عام ، وذلك بعد أن يقف حجاج بيت الله الحرام علي جبل عرفة ، وذلك لتلبية الركن الأساسي من الحج الذي أمرنا الله به حيث قال تعالي : “” وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالاً وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق”.

كما ويصادف عيد الأضحي يوم العاشر من ذي الحجة ويتم فيه ذبح الأضحية من اجل التقرب إلي الله سبحانه وتعالي وإتباعاً لسنة سيدنا إبراهيم عليه السلام وسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، فكان سيدنا إبراهيم قد رأي في منامه أنه يذبح ابنه إسماعيل واتبع إبراهيم ما جاءه في منامه ” فرؤيا الأنبياء صادقة، ولما كان إبراهيم يبدأ في ذبح ابنه إسماعيل جاءت المعجزة الإلهية لتفدي إسماعيل من الذبح، إذ أن الله أرد أن يكون فداء إسماعيل عليه السلام هو كبش عظيم .

مواقيت صلاة العيد في العواصم العربية :-

يحرص المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها إلي معرفة موعد صلاة العيد في دولتهم من اجل صلاتها ، ونتقدم نحن في أسرة موقع موجز الأخبار بالتهنئة القلبية لكافة المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك ، ونرصد لكم مواعيد صلاة العيد في الدول العربية :-

موعد صلاة العيد في الدول العربية
موعد صلاة العيد في الدول العربية
رابط مختصر
2018-08-21 2018-08-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED