إليكم متابعة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 120 علي موقع نور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 12:25 صباحًا
إليكم متابعة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 120 علي موقع نور

نرصد لكم متابعينا الكرام في موقع موجز الاخبار كل ما هو جديد فيما يتعلق بمسلسل التركي الشهير ، مسلسل قيامة ارطغرل حيث يعتبر من اشهر المسلسلات التركية في الاونة الاخيرة ، كما ويعتبر من أعظم الاعمال الدرامية التركية ، كما ويحاكي المسلسل أحداث تاريخية  لقيام الدولة العثمانية .

متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 120 علي موقع نور  ، حيث يعتبر من أبرز المسلسلات التركية التي تتابع من قبل الملايين من المواطنين في الوطن العربي ، هذا ويعرض المسلسل العديد من الاحداث التاريخية التي تتحدث عن كيفية إقامة الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر ، كما يمتلك المسلسل عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء العالم ويحرص الكبير والصغير علي متابعة المسلسل التركي الشهير .

تفاصيل الحلقة 120 من مسلسل ارطغرل :-

  1. في تفاصيل احداث قيامة ارطغرل 120 يعلم ارطغرل بخطة المفول من أجل القضاء علي قبيلته وأبناءه .
  2. فيوافق علي طلب حاكم المغول من أجل تسليم أحد ابناءه إليهم
  3. وذلك بشرط أن يقوم هو بإحضاره
  4. ويعمل علي تهريب بامسي وتورغت وعبد الرحمن
  5. ويخبر تورغت وبامسي ارطغرل بأن ألميلا هي أخت نويان
  6. فيأمرهم بالانطلاق بسرعة من أجل انقاذ أبناءه منها كونها تهدف لقتلهم .

موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

تعمل الكثير من  القنوات العربية بعرض مسلسل ارطغرل  لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-06-03 2018-06-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED