إليكم كافة تفاصيل مبادرة القروض السكنية للعسكريين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 10:07 مساءً
إليكم كافة تفاصيل مبادرة القروض السكنية للعسكريين

كشف صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية عن كافة تفاصيل مبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة ، وقد اكد علي ان المبادرة تقدم قرضاً إضافياً حسناً بما يعادل 20% من قيمة العقار بحد أقصى 140 ألف ريال سعودي ، وذلك دعماً لمنسوبي القطاعات العسكرين ، وقد بين الصندوق علي ان المنتجات هي كالتالي ” وحدة تحت الإنشاء وحدة سكنية جاهزة ، والبناء الذاتي ” .

وقد اوضح الصندوق العقاري علي ان الدعم المقدم هو تغطية أرباح القرض العقاري الأساسي لمبلغ 500 ألف ، والقرض الإضافي الحسن يصل إلي 140 ألف ، حيث يتم سداده بعد سداد القرض العقاري ، وتهدف هذه المبادرة من أجل دعم منسوبي القطاع العسكري في الخدمة والمسجلين في قوائم إنتظار صندوق التنمية العقارية من اجل تسهيل حصولهم علي السكن الملائم .

رابط مختصر
2018-11-24 2018-11-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED