إليكم رابط نظام يسر للإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية ” قياس “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 12:00 صباحًا
إليكم رابط نظام يسر للإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية ” قياس “

أعلن المتحدث الرسمي بإسم مدير إدارة العلاقات والإعلام والإتصال بالمركز الوطني للقياس بهيئة تقويم التعليم والتدريب إبراهيم الرشيد ، على ان هناك تكاملاً مع كافة الجهات الحكومية فيما يخص نتائج قياس من خلال برنامج التعاملات الإلكترونية يسر .

وقد أوضح أن ما يخص تساؤل بعض المتقدمين والمتقدمات على الوظائف التعليمية التي اعلنت عنها وزارة التعليم حول عدم وجود درجة علمية تناسب التخصص ، فإن النتيجة موجودة في ملف المتقدم والمتقدمة ، بالإضافة إلي ربطها بشكل آلي مع نظام يسر للتعاملات الإلكترونية ، وقد بين أن حالات عدم ظهور بعض النتائج هو لإختلاف الشاغر الوظيفي عن مسار المتقدم أو المتقدمة .

وقد أضاف المتحدث الرسمي لقياس أن المركز يتعامل منذ أن تم إنطلاقه بشكل إلكتروني في التقديم على الإختبارات والمقاييس وفي إعلان النتائج ، وأن هناك تعاوناً وتكاملاً مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية ” يسر ” ، هذا ويجيب عن الإستفسارات من خلال مركز الإتصال على الرقم الموحد 920033555أو عبر الحساب الرسمي في شبكات التواصل الاجتماعية (@QiyasOnline).

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED