تسجيل الدخول

إليكم رابط موقع نظام نور NOOR 1440 هـ | إعلان نتيحة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور 1440

أخبار
HUSSIEN MOHAMMED24 أغسطس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
إليكم رابط موقع نظام نور NOOR  1440 هـ | إعلان نتيحة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور 1440

إليكم رابط موقع نظام نور NOOR 1440 هـ | إعلان نتيحة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور 1440، حيث يترقب المعلمات والملعين  في السعودية الإعلان عن نتيجة حركة النقل الداخلي والتي تقع ضمن نشاطات موقع نظام نور المركزي التعليمي NOOR 1440 هـ ، حيث يعتبر موقع نظام نور من أبرز المواقع الإلكترونية في السعودية لكافة الطلاب والمعلمين لما يقدمه من خدمات متنوعة .

يذكر أنه في الأونة الأخيرة قد تم إستحداث وتطوير نظام نور المركزي من اجل التيسير علي المتعاملين معه وتيسير الحصول علي البيانات وكذلك من أجل ضمان دقة البيانات والمعلومات وسرعتها والحفاظ علي سريتها ، حيث يتابع الطلاب الموقع من أجل الإستعلام عن نتائجه بشكل شهري كما الحال بالنسبة لأولياء الأمور لمتابعة كل ما يتعلق بأبنائهم في الدراسة .

موعد نتيجة حركة التنقلات الداخلية NOOR 1440

قام المعلمين والمعلمات في المملكة بالتسجيل في طلبات الإنتقال الداخلي بين المدراس في كافة المناطق في المملكة ، ويترقب الأن الجميع الإعلان عن نتائج حركة التنقلات الداخلية والتي من المقرر أن تكون في 23 سبتمبر 2018 من خلال رابط موقع نظام نور التعليمي .

طريقة الاستعلام على حركة النقل الداخلي NOOR 1440 :-

  1. الدخول على موقع نظام نور .
  2. اختيار خدمات شؤون المعلمين.
  3. اختيار حركة النقل الداخلي بين المدارس 1440هـ
  4. في حال تقديم التظلمات، يتم اختيار”تقديم التظلمات”، ولا يحق للمعلم إلا تقديم تظلم واحد فقط، في خلال 10 أيام من إعلان النتيجة على الموقع، على أن يتم البت فيه في وقت لاحق.

موقع نور للتسجيل للمستجدين  NOOR 1440

يعتبر نظام نور  1440 هـ NOOR  منصة تعليمية مركزية شاملة لكافة الخدمات التي يحتاجها الطالب أو المعلم ، وذلك بهدف التيسير وتوفير الوقت والجهد علي الأسر في دولة المملكة من أجل الاستعلام أول بأول عن مستوي أبنائهم الطلاب من خلال هذا الموقع ، بالاضافة إلي معرفة تحصليهم الدراسي  من هـــنـــا 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.