إليكم رابط متابعة الحلقة رقم 138 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس عبر موقع نور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 7:48 صباحًا
إليكم رابط متابعة الحلقة رقم 138 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس عبر موقع نور

إليكم رابط متابعة الحلقة رقم 138 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس عبر موقع نور ، حيث يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل أحدي أشهر المسلسلات التركية في الوقت الحالي والذي يعرض علي العديد من القنوات الفضائية التركية والعالمية والعربية ، حيث يتابعه الكثير من الناس في العالم وفي الوطن العربي ، حيث يعرض المسلسل حول تفاصيل واحداث من تاريخ الدولة العثمانية .

ترددات القنوات التي تعرض مسلسل ارطغرل

تقوم العديد من القنوات العربية بعرض مسلسل ارطغرل ، المسلسل التركي الذي يحظي بكثير من المتابعين علي المستوي العربي والعاملي ، هذا ويمتلك المسلسل نسبة كبيرة من المتابعين في العالم وفي الوطن العربي علي وجه الخصوص ، الامر الذي جعل عدد من القنوات تتسابق علي نقله من اجل زيادة نسبة المشاهدين لها ، وهذا القنوات متاحة للجميع وإليكم  ترددات هذه القنوات :

  • قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى
  • قناة قطر: تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي.
  • قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى.
  • قناة فور شباب: تردد 11316 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي.
  • قناة اليرموك: تردد 11678 أفقى، معدل الترميز 27500 عمودي

المسلسل يعرض يعرض عبر العديد من القنوات العربية ” قطر وفور شباب و قنوات اخري إيضاً ” لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك مشاهدة الحلقات من هــــــنــــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED