إليكم رابط مباشر للإستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس في دولة السودان

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 7:26 مساءً
إليكم رابط مباشر للإستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس في دولة السودان

يترقب الكثير من الطلاب في دولة السودان ظهور نتائج الشهادة الثانوية العامة في السودان للعام الدراسي 2017-2018 ، حيث يترقب أبنائنا الطلاب النتائج بالخوف والقلق لمعرفة نتائجهم ، وسنقوم نحن في موقع موجز الاخبار بتقديم رابط من أجل الاستعلام علي النتائج في أسفل المقال .

نتائج الثانوية العامة :-

تحدثت وزارة التربية والتعليم السودانية في بيان رسمي لها علي انها سوف تعتمد النتائج وسيتم الإعلان عنها في تاريخ 1 يوليو 2018 ، وستقوم برفع درجات الطلاب والطالبات حتي تكون متاحة أمامهم عبر موقع وزارة التربية السودانية ، وانتهت الوزارة من كافة عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الساعات الماضية .

إليكم رابط نتائج الثانوية العامة السودانية :-

نرصد لكم الان أعزائنا الطلاب والطالبات رابط من أجل الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بكل سهولة ويسر من خلال رقم الجلوس ، ومن ثم النقر علي ايقونة عرض النتيجة ، وسوف تحصل علي نتيجة علي الفور ، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي من هـــنا

رابط مختصر
2018-07-04 2018-07-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED