التخطي إلى المحتوى
إليكم رابط قياس 1440 هـ qiyas للإستعلام عن نتائج القدرات
رابط الاستعلام عن نتائج قياس qiyas كفاية المعلمين والمعلمات في السعودية

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات الثانوية العامة في دولة المملكة العربية السعودية عن رابط من أجل الإستعلام عن نتائج القدرات العامة 1440 وذلك للفترة الثانية من نتائج قياس القدرات الورقية ، ومن المنتظر ان يتم الإعلان اليوم الإثنين الموافق 18-03-2019 عن نتائج اختبار القدرات ورقي لطلاب الثانوية ، وذلك وفق إعلان المركز منذ عدة أيام عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

نتائج إختبار القدرات ” قياس “

هذا ويأتي الإعلان عن نتائج إختبار القدرات العامة الورقي 1440 لطلاب وطالبات الثانوية العامة ، ويأتي ذلك بعد الإنتهاء من كافة عمليات الفرز والتحليل وتدقيق الإجابات ومراجعة بيانات المختبرين الذين تقدموا لأختبارات الفترة الثانة خلال العام الدراسي الحالي والتي تم الإنتهاء منها بتاريخ 23 فبراير 2019 .

ما هو اختبار القدرات العامة الورقي ” قياس ”

يعتبر إختبار القدرات العامة الورقي ” قياس ” هو المقياس الرئيسي لكافة الطلاب والطالبات السنتين الأخيرتين من المرحلة الثانوية ، ويمكن إجراء الاخبتارات لخمسة مرات من لج العمل علي رفع وتحسين الدرجات وكذلك يمكن إجراء الإختبار للمرة السادسة بعد 3 سنوات .

رايط قياس نتائج القدرات العامة

يمكنك عزيزي الزائر الإستعلام عن نتائج إختبار القدرات لمن أدي إختبارات القترة الثانية خلال العام الدراسي ، ويمكنك عزيزي الزائر من الإستعلام عن نتائج القدرات من هــــنـــا

التعليقات