إليكم رابط قياس للإستعلام المباشر عن نتائج القدرات 1440 برقم الهوية الوطنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 12:53 مساءً
إليكم رابط قياس للإستعلام المباشر عن نتائج القدرات 1440 برقم الهوية الوطنية

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إعلان المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي ، اليوم الإثنين الموافق 18-03-2019 عن نتائج إختبارات القدرات الورقي لطلاب الثانوية العامة ، وذلك بعد الإنتهاء من كافة عمليات الفرز والتحليل والتدقيق لكافة نتائج المختبرين .

تعرف علي الخطوات للإستعلام عن نتائج إختبار القدرات العامة

  • يجب الدخول إلى رابط موقع قياس للاستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي هــــنــــا
  • قم بالانتقال إلى صفحة الاختبارات.
  • ويتيح الموقع الاختيار بين أمرين للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين وسوف نعرضهم عليكم الآن:
    • الاختيار الأول من خلال رقم السجل المدني.
    • الاختيار الثاني من خلال رقم الاشتراك.
  • ثم بإدخال رمز التحقق الموضح للمستخدم.
  • اضغط على كلمة بحث الدخول حتى تصل إلى صفحة نتائج اختبار التحصيل الدراسي.

هذا ويتيح الموقع الإختيار بين أمرين من اجل الإستعلام عن نتائج كفايات المعلمين الإختبار الاول من خلال رقم السجل المدني ، والإختيار الثاني من خلال رقم الإشتراك ثم القيام بإدخال رمز التحقق الموضح للمستحدم ، والضغط علي كلمة بحث الدخول حتي تصل إلي صفحة نتائج إختبار التحصيل الدراسي ، وقد نوه المركز في حال عدم إمتلاك ملف مشترك ، يمكنك إنشاء واحد جديدة من خلال الرابط التالي هــــنـــا

هذا وسيتم الإعلان عن نتائج قياس القدرات بعد الإنتهاء بشكل مباشر ، ويمكنك عزيزي المواطن الحصول عليها من خلال رقم الهوية ، ويمكنك إجراء الإختبارات لخميس مرات من اجل رفع وتحسين الدرجات ، ويمكنك إجراء الغختبار للمرة السادة بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ إجراء الإختبار .

جدير بالإشارة أن قياس يعني هو المقياس لكافة الطلاب للسنتين الاخيرتين من المرحلة الثانوية ، حيث تم الإنتهاء من إختبار القدرات العامة 1440 يوم السبت الموافق 23 فبراير 2019 ، وسوف يتم الإعلان عن النتائج بعد أن يتم مراجعتها وتدقيق الإجابات ومراجعة بيانات المختبرين .

رابط مختصر
2019-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED