التخطي إلى المحتوى
إليكم رابط فحص المنحة القطرية 100$ لشهر 6 للعام الجاري في قطاع غزة
إليكم رابط فحص المنحة القطرية 100$ لشهر 6 للعام الجاري في قطاع غزة

أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة يوم أمس الخميس الماضي يوم 23 يوليو 2020 عن توقيت صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في شهر سبعة تموز 2020 الآلاف من المستفيدين، وفقاً لشروط معينة يتم تحديدها من قبل الجهات المعنية في قطاع غزة، وقد أكد السفير العمادي رئيس لجنة القطرية لإعادة إعمار غزة على أنه سوف يتم صرف منحة قطر للعائلات المستورة في قطاع غزة يوم السبت القادم الخامس والعشرين من شهر تموز.

المنحة القطرية 100$

كشف السفير العمادي على أن صرف المساعدة سوف يكون مع التعاون مع صندوق قطر التنموي، وقد أشار إلى أن عملية الصرف سوف تتم من خلال مكاتب البريد المنتشرة في العديد من محافظات قطاع غزة لمئة ألف عائلة، بواقع 100 دولار أمريكي للأسرة الواحدة، وقد أكد العمادي على أن عملية توزيع المنحة القطرية سوف تتواصل حتى يوم الإربعاء 29 يوليو/ تموز الشهر الجاي، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، ويمكنك الفحص من خلال الرابط التالي المنحة القطرية.

تعليمات صرف المنحة القطرية للمواطنين في قطاع غزة

أكد رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة على أن عملية صرف الـ 100$ سوف تجرى بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية المختصة في غزة، وقد شدد على ضرورة أخذ الإجراءات الإحترازية من أجل الوقاية من كورونا المستجد. وفي ذات السياق فإنه لا يوجد معلومات حتى هذه اللحظة حول توقيت صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، وقد أكدت الجهات المختصة على أن الدفعة القادمة للشؤون.

التعليقات