تسجيل الدخول

إليكم رابط شركة الكهرباء السعودي للاستعلام عن فواتير الكهرباء لشهر مايو الحالي

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED3 يونيو 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
إليكم رابط شركة الكهرباء السعودي للاستعلام عن فواتير الكهرباء لشهر مايو الحالي

يترقب المواطنين إصدار الفاتورة الكهرباء في شهر مايو بالتعريفة الجديدة ، وسوف نشرح لكم بالتفصيل في هذا المقال بـخطوات من اجل مساعدتك عزيزي المواطن في الدخول إلي الموقع الالكتروني للشركة وإستعراض القاتورة الخاصة بك بكل يسر وسهولة .

تعرف كيف تحاسب شركة الكهرباء شرائح الاستهلاك  :-

يذكر ان شركة  الكهرباء السعودية كانت قد أعتمدت القيمة المالية لشرائح الاستهلاك الجديد ، حيث اعدت الاستهلاك السكني يحاسب علي 18 هللة للكيلو للفاتورة الأقل من 600 كليو ، و 30 هللة لمن يزيد عن 6000 ، أما بخصوص الاستهلاك التجاري فيحاسب بسعر 20 هللة لما يقل عن 6000 و30 هللة لمن يزيد عنها .

أما بخصوص المؤسسات الخيرية والاستهلاك الزراعي فيحاسب علي 16 هللة لما دون 6000 ألف كيلو ، و 20 هللة لمن فوقها وتحاسب المدارس والمستشفيات وغيرها وغيرها ب20 هللة لكل كليو مهما كانت قيمة الاستهلاك .

هذا وقد اعتمدت شركة الكهرباء علي العديد من الخدمات من ضمنها خدمة صديق الكهرباء ومركز خدمة المشترك من خلال الاتصال علي الرقم الموحد 92001100 بالاضافة إلي الرسائل القصيرة علي الرقم الموحد 500120 علي جميع شبكات الجوال داخل المملكة ، بالاضافة إلي تطبيق الكهرباء  (ALKAHRABA) الهواتف الذكية ، وإيضاً البوابة الالكترونية لشركة الكهرباء من هـــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.