تسجيل الدخول

إليكم رابط سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان

2018-03-16T02:58:34+03:00
2018-03-16T02:59:08+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED16 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
إليكم رابط سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان
أعلنت وزارة الاسكان في دولة المملكة الربية السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري عن أسماء الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية والتي يبلغ عددها 21727 مستفيد من خلال برنامج سكني 2018 . يذكر ان وزارة الاسكان قد قامت من خلال توجيها من قبل خادم الحرمين الشريفين ” الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” وولي العهد بالاعلان عن مشروع سكني 2018 ، والذي تم الاعلان عنه في بداية يناير من العام الجاري .

خطوات الاستعلام عن الدفعة الثالثة في برنامج سكني :-

نرصد لكم متابعينا الكرام عن كيفية الاستعلام عن اسماء الدفعة الثالثة من البرنامج ، حيث يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة الاسكان التابع لوزارة المملكة العربية السعودية ثم الضعط علي الشريط العلوي وبالتحديد إيقونة الاستعلام عن مستفيد برقم الهوية و يظهر فراع يوضع به رقم هوية المستفيد كاملة ، في الختام الضغط علي تحقق . هذا ويمكنك الدخول إلي موقع الوزارة الرسمي من  هـــــنـــــا

اسماء الصندوق العقاري ووزارة الاسكان :-

تتيح وزارة الاسكان في المملكة خلال الساعات القادمة كافة التفاصيل عن منتجات الدفعة الثالثة في حملة سكني 2018 ، والتي سيعلن عنها وزير الاسكان والمشرف العام علي برامج الدعم السكني ، ويعدها سيتم التوجه إلي موقع صندوق التنمية العقاري من أجل إستعلام برقم الهوية عن مستفيدي قروض التمويل العقاري .

للاستعلام عن أسماء مستحقي «الإسكان»من هنا

للاستعلام عن أسماء مستحقي «الصندوق العقاري»من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.