إليكم رابط حسابي في شركة الكهرباء والرابط للتسجيل للكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 12:24 صباحًا
إليكم رابط حسابي في شركة الكهرباء والرابط للتسجيل للكهرباء

أوضحت شركة الكهرباء على ان خدمة حسابي تهدف إلي حفظ حقوق المشتركين والعمل على سرعى التواصل معهم ، والعمل على تقديم أفضل مستويات الخدمة الكهربائية ، من خلال الوصول إلي المستفيد الفعلي من الخدمة .


هذا وقد إستهدفت الحملة الوطنية لشركة الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية العمل على تصحيح مسار خدمة حسابي والتي تقدمها الشركة لكافة المواطنين ، وذلك من اجل التطوير السريع لكافة الخدمات المشتركين ، ويعتبر برنامج حسابي للكهرباء يهدف لتسريع التواصل بين المشترك والشركة والعمل على تسهيل كل الأمور الخاصة بالخدمة التي تقدمها شركة الكهرباء السعودية ،و يمكنك عزيزي الزائر التسجيل في الخدمة من خلال الرابط التالي هــــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED