إليكم رابط بوابة سكني sakani للاستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة لمستفيدي برنامج سكني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 1:45 مساءً
إليكم رابط بوابة سكني  sakani للاستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة لمستفيدي برنامج سكني

اعلنت وزارة الاسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية ، عن تفاصيل المنتجات المقدمة في شهر إبريل وذلك ضمن الدفعة الرابعة من برنامج سكني لعام 2018 ، والتي تشمل علي ما يقارب 21 ألف منتج سكني وتمويلي .

هذا وقد اكدت الوزارة علي ان الدفعة الرابعة تشمل 7.6 آلف وحدة سكنية تم تجهيزيها للتسليم او تحت الانشاء ، 5.8 ألف أرض سكنية مطورة بدون مقابل مالي ، و 8.3 ألف قرض عقاري ، وتبلغ عدد الوحدات السكنية المقرر أن تمنحها الوزارة للمواطنين حوالي 300 ألف وحدة سكنية خلال العام الجاري .

استعلام برنامج سكني للدفعة الرابعة :-

دعت وزارة الاسكان في المملكة بالتعاون مع خدمة صندوق التنمية العقاري جميع المواطين من أجل الاستعلام عن أسمائهم من خلال البوابة الالكترونية بواسطة رقم الهوية لهذا الشهر .

هذا ويستطيع المواطن الاستعلام عن كل الخدمات التي تقدمها وزارة الاسكان من خلال الموقع أو الراوبط الالكترونية المتخصصة للوزارة مثل البوابة الالكتروينة أو موقع سكني من هــنـــا

رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED