إليكم رابط بوابة أبشر للاستعلام عن نتائج قبول الامن العام للنساء من خلال موقع وزارة الداخلية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 7:48 صباحًا
إليكم رابط بوابة أبشر للاستعلام عن نتائج قبول الامن العام للنساء من خلال موقع وزارة الداخلية

نشرت وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية أسماء نتائج وظائف مديرية الامن العام للنساء 1439 هـ في بوابة أبشر ، والتي تم تقديمها مؤخراً تحت مسمى جندي بالامن العام ، حيث أكدت الوزارة علي انه في إطار خطط التطوير والتحديث وتحقيقاً لرؤية دولة المملكة ، تسعي الوزارة إلي ضم الكفاءات من الشباب السعودي من اجل سد الشواغر في مختلف المجالات .

مستندات قبول الامن العام نساء 1439 :-

أكدت وزارة الداخلية في دولة المملكة علي أنها نشرت العديد من المستندات التي يجب علي المرشحات بشكل مبدئ ، إصطحابها من اجل إستكمال التعين والمقابلات ، وذلك وفق المواعيد الموضحة ضمن النتائج ، وتشمل المستندات كالتالي :-

1- صورة من كرت العائلة

2-أصل بطاقة الاحوال المدنية وصورة عنها

3- أصل شهاد الثانوية العامة او ما يعادلها .

4-ملف علاقي بلاستيك ترتب داخله كافة الاوراق

5-الحضور الساعة السابعة صباحاً في الموقع المحدد

رابط استعلام نتائج قبول وظائف الامن العام من  خلال أبشر  :-

نشرت وزارة الداخلية كل أسماء المقبولين في الوظائف التي أعلنت مسبقاً تحت رتبة جندي ، حيت نشرت رابط النتائج لوظائف مديرية الامن العام للنساء ، ويمكنك الاستعلام عن نتائج قبول الامن العام من خلال رقم الهوية وتاريخ الميلادوباقي البيانات من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-03-20 2018-03-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED