إليكم رابط الضمان الإجتماعي .. لفحص موعد صرف مساعدة المقطوعة عن الشهر الحالي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 11:12 صباحًا
إليكم رابط الضمان الإجتماعي .. لفحص موعد صرف مساعدة المقطوعة عن الشهر الحالي

إليكم رابط الضمان الإجتماعي .. لفحص موعد صرف مساعدة المقطوعة عن الشهر الحالي، يترقب المواطنين عملية صرف مساعدة المقطوعة للدفعة الجديدة وذلك مع بداية شهر ربيع الثاني 1440 هـ ، فقد وضحت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال صفحتها الشخصية عن ألية استعلام الضمان الاجتماعي وقد اكدت علي مستحقي الضمان الاجتماعي أنه يجب عليهم فتح حساب في البنك من أجل نقل مستحقاتهم المالية في حساب المستفيد .

مساعدة المقطوعة

تعتبر مساعدة المقطوعة التي تقمها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية هي مساعدة مالية تقدم للأسر المحتاجة وذات الدخل المحدود ولا تقدر علي أن تواجه صعوبات الحياة وتلبية كافة الإحتياجات اللازمة لها  ، وتعمل الوزارة علي تقديم كافة الإحتياجات اللازمة لجميع المواطنين الذين لا يستطعيون التعايش مع الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة من أجل تحقيق التوازن المالي .

خطوات الحصول علي مساعدة المقطوعة

  1. يتم صرف المساعدات بحسب الدخل الخاص برب الأسرة.
  2. لا تصرف المساعدات المقطوعة بصورة سنوية، وإنما تكون جوزية.
  3. لا يتم صرفها بشكل متتالي أو شهري، ولا توجد أي تواريخ معينة لتقديمها.
  4. يجب أن يتم تقييم مدى احتياج الأسرة فعليا للمساعدات.
  5. يتم صرف مساعدات الضمان المقطوعة، فقط على أساس الأسر الأشد حاجة للمال .

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ

تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر
2018-12-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED