إليكم رابط الحلقة 30 والأخيرة من المسلسل الكويتي غصون في الوحل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 5:09 مساءً
إليكم رابط الحلقة 30  والأخيرة من المسلسل الكويتي غصون في الوحل

إليكم رابط الحلقة 30 والأخيرة من المسلسل الكويتي غصون في الوحل ، حيث يعتبر المسلسل الكويتي الشهير غصون في الوحل من أبرز الأعمال الخليجية الكبيرة والضخمة ، وهو من إنتاج ديوتنا للإنتاج الفني بالتعاون مع إيجي فيلمر ، ويعتبر من اهم وأبرز المسلسلات الخليجية في الأونة الأخيرة ، لما يحتويه المسلسل من أحداث ودراما كبيرة في الاحداث ، وتدور احداث المسلسل حول إمرأة تدعي غصون تعمل رئيسة مركز الموظفين، حيث تعاني من بعض الأمراض النفسية ولم يسبق لها الزواج، وتتوالي الأحداث المشوقة يوماً بعد يوم.

موعد مسلسل غصون في الوحل

يحرص متابعي مسلسل غصون في الوحل لمتابعة حلقات مسلسل غصون في الوحل يومياً ماعدا يوم الخميس والجمعة على قناة ام بي سي mbc، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعاد للمرة الأولي الساعة الثانية صباحاً بتوقيت السعودية، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية.

متابعة الحلقة 29 من مسلسل غصون في الوحل


متابعة مسلسل غصون في الوحل بشكل حصري من خلال عرضها من قبل الوكيل الرسمي قناة ام بي سي ، وشبكة قنواتها علي القمر الصناعية علي نايل سات ، ويمكنك عزيزي الزائر متابعتها من خلال الرابط التالي هـــــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED