إليكم رابط التقديم على وظائف وزارة العدل .. طريقة التقديم والشروط

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 12:19 صباحًا
إليكم رابط التقديم على وظائف وزارة العدل .. طريقة التقديم والشروط

أعلنت وزارة العدل في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الإربعاء عن البدء بإستقبال طلبات التقديم على وظائف بالمرتبة السادسة في ديوان الوزارة ، وفي العديد من المحاكم وكتابات العدل بمختلف مناطق المملكة للرجال والنساء ، على أن ينتهي التقديم يوم الثلاثاء الموافق التاسع من رمضان 144 ، وقد أشارت إلي أن قياس سوف يجري إختبار القدرات المعرفية العامة لهذه المسابقة ، وسيتم فتح التسجيل لهذا الإختبار خلال موقع المركز بتاريخ 14-09-1440 الموافق 19-5-219 ، ويستمر لمدة أسبوع فقط .

شروط التقديم للوظائف في وزارة العدل

1- أن يكون المتقدم /ـه حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصصات المحددة .
2- توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
3- يشترط لهذه المسابقة اختبار القدرات المعرفية العامة (رجال/نساء) والذي سيجريها المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) وسيتم فتح التسجيل لهذا الاختبار من خلال موقع المركز بتاريخ 1440/09/14هـ الموافق 2019/05/19م ولمدة أسبوع.
4- يمكن للمتقدم/ـه تحديد ثلاث رغبات (محافظات) في نطاق المنطقة بالإضافة إلى المدينة المتقدم لها لمراعاتها عند الترشيح.
5- على المتقدم/ـه خلال التسجيل في الموقع رفع صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من داخل المملكة ، وقرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة.
6- يتحمل المتقدم/ــه مسؤولية صحة البيانات التي يتم تسجيلها وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة.

الوظائف المعلنة والتخصصات المطلوبة:
اضغط هنا

الوظائف المعلنة ومقراتها -رجال:
اضغط هنا

الوظائف المعلنة ومقراتها -نساء:
اضغط هنا

طريقة التقديم:
من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه:
اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED