إليكم رابط التسجيل في وزارة الاسكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 8:23 صباحًا
إليكم رابط التسجيل في وزارة الاسكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الاسكان في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يتوجب علي جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي الاسراع في السجيل في بوابة الاسكان ، وذلك من اجل الاستفادة من البرامج السكنية التي تقدمها وزارة الاسكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي في دولة الممكلة .

هذا وقد اكدت الوزارة علي انه قامت بارسال رسائل لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، وذلك في إطار برنامج الاسكان التنموي الذي يستهدف جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي ، وعلي ان يتم العمل علي توفير أكثر من 39 ألف وحدة سكنية لمستفيدي الضمان بالتعاون مع وزارة العمل .

تعرف علي آلية التسجيل في بوابة إسكان الالكترونية :-

نرصد لكم متابعينا الكرام خطوات التسجبل في بوابة الاسكان الالكترونية من زيارة البوابة الالكترونية لوزارة الاسكان ، واختيار تسجيل حديد ، ومن ثم القيام بما يلي من خطوات :-

  • إدخال البيانات المطلوبة والتي تتضمن رقم الهوية الوطنية، ورقم الجوال، تاريخ الميلاد، رمز التحقق.
  •  تصل رسالة نصية على الجوال المسجل تتضمن آخر أربعة ارقام من الهوية وكلمة المرور.
  • إدخال كلمة المرور التي أُرسلت على رقم الجوال، ورقم الهوية مكان اسم المستخدم على رابط تسجيل الدخول.
  • استكمال البيانات المطلوبة .

يذكر ان وزارة الاسكان قد نوهت علي مستفيدي الضمان الاجتماعي ضرورة التجسيل في بوابة الاسكان ، وضرورة الاطلاع علي اللائحة التنفيذية في البوابة الالكترونية لبرنامج إسكان ، وتتكون مرحلة إستكمال البيانات من سبعة مراحل يتم تعبئة الخانات بها بدقة كبيرة .

رابط التسجيل في وزارة الاسكان :-

اعلنت وزارة الاسكان في دولة المملكة علي انها قامت بتخصيص الرقم 920002431 أو الرقم 19911 للمستفيدين من أجل الاستفسارات خلال أوقات الدوام ، ويمكنك عزيز القارئ من زيارة موقع وزارة الاسكان من هــنـــا

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED