إليكم رابط التسجيل في صندوق النفقة والطريقة خطوة خطوة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 3:44 مساءً
إليكم رابط التسجيل في صندوق النفقة والطريقة خطوة خطوة

أعلن حساب التواصل العدلي التابع لوزارة العدل في دولة المملكة العربية السعودية عن طريقة وآلية التسجيل في صندوق النفقات ، حيث تم الإعلان عنه رسمياً يوم أمس الإثنين بتوجيه من وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني ـ وتلقى الحساب سؤالاً من قبل أحدى المواطنات من خلال تويتر : ” كيف يمكنني التسجيل في صندوق النفقة ؟

حيث جاء من خلال رد “التواصل العدلي: “يمكنك التسجيل عن طريق  الموقع الإلكتروني لصندوق النفقة، وبعد الدخول للموقع يتم الضغط على “الدخول إلى المنصة” أعلى الصفحة، ثم إدخال رقم الهوية واتباع التعليمات”ولفت إلى ضرورة الأخذ في الاعتبار أن الصندوق في مرحلته الأولي يخدم من صدرت لهم أحكام نهائية بالنفقة بعد تاريخ 4/25/ 1440، ولم تنفذ لغير عذر الإعسار”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED