تسجيل الدخول

إليكم رابط التسجيل في حافز من خلال برنامج طاقات البوابة الإلكترونية للعمل

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED7 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إليكم رابط التسجيل في حافز من خلال برنامج طاقات البوابة الإلكترونية للعمل

إليكم رابط التسجيل في حافز من خلال برنامج طاقات البوابة الإلكترونية للعمل ، وخطوات طريقة التسجيل في حافز لأول مرة ، حيث يمكنك عزيز الزائر من التسجيل في حافز من خلال طاقات البوابة الوطنية للعمل ،وخدمة التحقق من  حافز، حيث تقدم برنامج حافز خدمات متميزين للمسجلين فيها، حيث يعتبربرنامج حافز طاقات من البرامج التي أطلقتها الحكومة السعودية لمساعدة الباحثين عن العمل.

خطوات التسجيل في حافز :-

  1. اذا كنت مسجل مسبقًا في برنامج طاقات للتوظيف، ستقوم بالضغط على اختيار الدخول كباحث عن عمل، وبعد ذلك تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية ثم تكتب  المرور الخاصة بك في الخانة المخصصة لذلك.
  2. أما إذا كنت لم تقم  من قبل في برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل، ينبغي أولا أن تقوم بالدخول إلى رابط  حساب جديد، وبعد ذلك قم بملء البيانات المطلوبة في برنامج طاقات للتوظيف.
  3. بعد انتهاء التسجيل في برنامج حافز للعاطلين، يطلب النظام بعض المعلومات والبيانات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهاتف الجوال، يجب عليك أن تتأكد قبل تغيير البيانات من رقم الجوال الخاص بك، كما يجب التأكد من صحة البريد الالكتروني حتى تتمكن من الدخول إليه بدون مشاكل في تسجيل الدخول على برنامج حافز للسعوديين.

التسجيل في حافز :-

يعتبر برنامج حافز الذي أطلق للسعودين بأمر من الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز من أبرز البرامج التي تقوم بمساعدة الباحثين من أجل الحصول علي وظائف وذلك من خلال تقديم تدريبات تساعدهم من أجل الحصول علي وظائف جيدة في تخصصاتهم العملية ، ويقدم البرنامج مساعدة نقدية للعاطلين عن العمل بقيمة 200 ريال سعودي بشكل شهري ، زيارة المواقع الرئيسي لطاقات من خلال الرابط التالي هـــنـــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.