إليكم رابط التسجيل المسار الالكتروني haj.gov للحج الداخلي 1439 هـ

أخبارعربي
محمود أحمد20 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
إليكم رابط التسجيل المسار الالكتروني haj.gov للحج الداخلي 1439 هـ

أعلنت وزارة الحج والعمرة علي أنها قامت بفتح بوابة المسار الالكتروني لكافة المؤسسات والشركات حجاج الداخل من أجل الاتاحة لكافة الراغبين والراغبات في الحج لهذا العام لإختبار البرنامج الذي يناسبهم . حيث يستمر حتي يوم السابع من ذي الحجة القادم .

المسار الالكتروني للتسجيل للحج الداخلي 1439 :-

حيث لا يتعارض إصدار تصريح الحج مع التواجد خارج دولة المملكة العربية السعودية بعد إتمام الحجز والشراء من داخل المملكة، داعيةً الراغبين في التسجيل بالمسار إلى مسح الكود الذي يظهر على الشاشة من خلال كاميرا الجوال للدخول إلى الموقع.

  1. البرنامج العام: متعدد الشرائح من حزم الخدمات الأساسية وخيارات ذات قيمة مضافة تشمل السكن في أبراج منى والنقل الجوي والسكن في مكة المكرمة، وخدمات إضافية من قبل مقدم خدمة الحج لتلبية احتياجات الحاج الكريم.. وتتراوح قيمته بين 6.833 و15.514 ريالًا.
  2.  البرنامج منخفض التكلفة: مصمم ليكون ذا قيمة وبخيارات عدة وجميعها تشمل السكن في مخيمات منى، والنقل برًّا ذهابًا وإيابًا من مدينة الحاج، واختياريًّا في التنقل بين المشاعر باستخدام قطار المشاعر.. تتراوح قيمته بين 3,829 – 5,456 ريالًا.
  3.  الحج الميسر: مصمم ليكون ذا تكلفة ثابتة ولمن يرغبون في المبيت خارج مشعر منى في عمائر سكنية معتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة في محيط مشعر منى وبتسهيلات لقطار المشاعر وبسعر محدد.. وتبلغ تكلفته 3,638 ريالًا.

وقد نوهت وزارة الحج علي ان جميع المواطنين الراغبين في التسجيل بالحج الداخلي 1439 هـ من اجل ضرورة السرعة في تنفيذ إجراءات الحجز إلكترونياً من خلال المسار الالكتروني لحجاج الداخل ومراعاه المهلة المحددة من اجل سداد الرسوم المقررة ويمكنك زيارة المسار الالكتروني من خلال الرابط التالي من هــنــا

رابط مختصر
محمود أحمد

حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.