إليكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات للوظائف النسائية في الجوازات السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 10:35 صباحًا
إليكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات للوظائف النسائية في الجوازات السعودية

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية اليوم السبت 03-03-2018 ، عن أسماء المتقدمات اللاواتي تم قبولهن بشكل مبدئي لشغل الوظائف الشاغرة الخاصة بالعناصر النسائية والتي تم الاعلان عنها في وقت سابق  ، يتم معرفة نتائج القبول عن طريق الدخول إلي موقع المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة ، ثم إدخال رقم السجل المدني ثم النقر علي إيقونة بحث ، من اجل معرفة نتيجتك الوظيفية .

الجوازات تعلن عن نتائج القبول المبدئي :-

حيث أشارت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة علي ان النتائج والتعليمات ستكون جميعا متاحة علي الموقع الالكتروني للمديرية العامة ، هذا وقد دعت المديرية للجوازات جميع المتقدمات إلي مراجعة الموقع الالكتروني من اجل معرفة كافة التفاصيل للوظائف بالاضافة إلي معرفة مواعيد المقابلات الشخصية من هـــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-04 2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED