إليكم رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر أغسطس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 2:03 صباحًا
إليكم رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر أغسطس

تعمل الشركة السعودية للكهرباء علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أجل إستكمال التطوير ، وتعمل علي تقديم كل ما هو جديد للمواطن في المملكة ، وقد عملت الشركة علي توفير منظومة إلكترونية من اجل تسهيل عملية الإستعلام عن فاتورة الكهرباء وحساب الإستهلاك الخاص بكل فرد من خلال موقعها الرسمي .

حيث سنقدم لكم متابعينا الكرام كافة خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء من اجل مساعدتك عزيزي المواطن في الدخول إلي الموقع الالكتروني للشركة وإستعراض القاتورة الخاصة بك بكل يسر وسهولة ، بالاضافة إلي توضيع طريقة التسجيل في الموقع الالكتروني التابع للشركة لكي تستطيع معرفة الفاتورة فور إصدارها .

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء في السعودية

  • قم بالدخول مباشرةً إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء.
  • أضغط على أيقونة خدمة المشتركين.
  • بعدها قم بإختيار خدمات الفواتير.
  • أدخل رقم حسابك في شركة الكهرباء.
  • أدخل رقم الأمان الظاهر أمامك.
  • قم بالضغط على زر (عرض) تظهر أمامك قيمة الفاتورة الخاصة بك.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

حاسبة الكهرباء الإلكترونية :-

هذا وقد اتاحت شركة الكهرباء السعودية من خلال موقع الالكتروني خدمة حاسبة تقديرية وأطلقت عليها مسمي حاسبة الكهرباء الالكترونية ، والتي يمكن من خلالها معرفة قيمة الاستهلاك التقديري لخدمة الكهرباء ومعرفة السعر ، من خلال الدخول علي رابط حاسبة الكهرباء

اعتمدت شركة الكهرباء علي العديد من الخدمات من ضمنها خدمة صديق الكهرباء ومركز خدمة المشترك من خلال الاتصال علي الرقم الموحد 92001100 بالاضافة إلي الرسائل القصيرة علي الرقم الموحد 500120 علي جميع شبكات الجوال داخل المملكة ، بالاضافة إلي تطبيق الكهرباء  (ALKAHRABA) الهواتف الذكية ،  وإيضاً البوابة الالكترونية لشركة الكهرباء من هـــنــا
رابط مختصر
2018-08-08 2018-08-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED